كريم بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشف المهاجم الكاميروني صامويل إيتو عن أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، والتي تشهد تنافساً غير مسبوق في النسخة الحالية.

وهناك العديد من الأسماء التي يتم ترشيحها بشكل يومي من قبل الجماهير والصحافة للفوز بالجائزة، على رأسها ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى روبرت ليفاندوفسكي، جورجينيو، كريم بنزيما ومحمد صلاح.

إيتو يرشح ميسي ويشيد بمهاجم ريال مدريد

وأوضح صامويل إيتو أن ليونيل ميسي زميله السابق في برشلونة هو الأحق في الفوز بالجائزة هذا العام، وذلك نظراً لأرقامه الفردية من جهة، وتتويجه بلقب كوبا أميركا للمرة الأولى رفقة منتخب الأرجنتين.

كما رشح أيضاً كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ليكون الاسم الثاني الأبرز للفوز بـ “البالون دور”، مشيراً إلى أنه يفعل كل شيء في ريال مدريد منذ رحيل كريستيانو رونالدو في صيف 2018.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال المهاجم الكاميروني في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “الكرة الذهبية؟ دائماً أرشح ميسي، فهو مثل الأخ الصغير بالنسبة لي. أنا أقدره كثيراً كلاعب وكشخص، شاهدته وهو يكبر ولدي يحب خاص له. بالنسبة لي ما يزال الأفضل في العالم”.

وتابع “إذا تجاهلنا ميسي، فهناك لاعبين آخرون أحبهم. مثل بنزيما، إنه من اللاعبين الذين أحبهم. لقد حمل الفريق على أكتافه منذ رحيل كريستيانو رونالدو”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة