فينيسيوس جونيور - ريال مدريد - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – عاد ريال مدريد بفوز كاسح من أوكرانيا على حساب شاختار دونيتسك في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بخماسية دون رد، مساء الثلاثاء.

ولعب فريق كارلو أنشيلوتي واحدة من أفضل مباريات الفريق هذا الموسم، في لقاء محوري لمشوار الفريق في دور المجموعات بعد الخسارة من شيريف تيراسبول المولدوفي في مدريد في الجولة الماضية.

دخل أنشيلوتي المباراة بتشكيل مثالي، نجح من خلاله في فرض السيطرة على وسط الملعب بوجود الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس، كما أنه لعب بجناحين هجوميين ليعطي الفريق صبغة هجومية أقوى، ما سمح له بحسم المباراة مبكراً وإجراء بعض عمليات التناوب بمنح الفرصة لبعض اللاعبين في الشوط الثاني.

فاسكيز - سبورت 360

فاسكيز يستغل الفرصة

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

البلجيكي تيبو كورتوا لم يكن له دور كبير في اللقاء، ورغم ذلك ظهر بشكل مميز بتدخلاته في مناسبتين، لو فشل في واحدة فقط لكانت محصلة المباراة شيء آخر، وحافظ الحارس على نظافة شباكه وهو شيء يستحقه بسبب تصدياته المميزة، رغم أن شباكه اعتادت على الاهتزاز مؤخراً.

ودفع كارليتو بلوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن اليوم، ليقدم اللاعب مباراة جيدة ضد شاختار، بعد ترنح مستواه في هذه الخانة في المناسبات الماضية، المدرب أعطاه الفرصة من جديد وهذه المرة كان على ما يرام.

فيرلاند ميندي - سبورت 360

ميندي والحصانة الدفاعية

الفرنسي فيرلان ميندي كان من أبرز أسباب انتصار الريال اليوم، رغم أنه عائد لتوه من الإصابة، إلا أنه شارك أساسياً ضد الفريق الأوكراني بعد غيابه لأكثر من خمسة أشهر.

وكان ميندي واحد من أبرز نجوم الريال في اللقاء، وقدم مردوداً مميزاً في الميدان خاصة على الصعيد الدفاعي، حيث أغلق جبهته أمام لاعبي الفريق الأوكراني تماماً.

وعرفت مباراة الريال وشاختار عودة الألماني توني كروس للظهور بأفضل مستوياته، في أولى مبارياته بعد العودة من الإصابة، واستغل اللاعب فترة التوقف الدولي بشكل رائعة للاستفاقة البدنية، وقدم درساً كروياً كبيراً في خط وسط الريال في كييف.

فينيسيوس - سبورت 360

مفتاح البرازيلي

البرازيلي فينيسيوس جونيور يعتبر من أبرز مفاتيح انتصار الريال اليوم أيضاً، اللاعب سجل هدفين وصنع هدفاً من أصل 5 في الشوط الثاني، تحركه المثالي بدون كرة جعله ينفرد ويسجل الهدف الثاني.

وأظهر فيني مهارة كبيرة في الهدف الثالث حيث قام بعمل فردي رائع، قبل أن ينهي ليلته المثالية بصناعة الهدف الرابع لرودريجو جويس، ليعود من جديد ويذكر المدريديستا بمطلع الموسم الجاري حين تألق بشكل لافت، على أمل ألا يخفت نجمه مرة أخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة