دافيد ألابا - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – نفى النمساوي دافيد ألابا لاعب فريق ريال مدريد الإسباني الحالي ما قاله أولي هونيس المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني السابق عن حلم ألابا بالانضمام لصفوف برشلونة.

وتعاقد ريال مدريد مع المدافع النمساوي دافيد ألابا خلال الصيف مجاناً، قادماً من فريق بايرن ميونخ عقب انتهاء عقده مع العملاق البافاري.

وخرج أولي هونيس بتصريح منذ عدة أيام تحدث فيه عن حوار دار بينه وبين دافيد ألابا في السابق، حيث اعترف فيه اللاعب عن رغبته وحلمه بالانضمام لكتيبة البرسا.

ألابا ينفي تصريحات هونيس بشأن حلم الانضمام لبرشلونة

وتحدث دافيد ألابا حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “حلم اللعب لبرشلونة كما قال هونيس؟ استطيع أن أتذكر الحديث جيداً، كان مختلفاً، وليس كما قال”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتطرق بعدها للحديث عن انضمامه لريال مدريد قائلاً “الانطباع الأول كان إيجابياً للغاية، ويسعدني أن أكون هنا في ريال مدريد”.

وبسؤاله عن تقبيل شعار ريال مدريد بعد انضمامه رسمياً للمرينجي وغضب جماهير بايرن ميونخ من ذلك، رد قائلاً “هذا لا يعني أنني لم أعد أحب بايرن ميونخ، لقد كان الأمر مجرد يوم مميز للغاية بالنسبة لي، وكانت بداية مرحلة جديدة، لكنني بالطبع لم أكن أرغب في استفزاز جماهير البايرن على الإطلاق، لقد قضيت هناك 13 عاماً رائعة”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة