مارسيلو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – بدأ نادي ريال مدريد الإسباني في التنقيب بالدوري الألماني بحثاً عن ظهير أيسر جديد ليكون خليفة البرازيلي مارسيلو في هذا المركز بالفريق الأول خلال السنوات المقبلة.

ويضع الريال نصب عينيه التعاقد مع ظهير أيسر جديد على المدى البعيد في ظل انتهاء العقد الذي يربط الإدارة بالبرازيلي مارسيلو في يونيو المقبل، ومع وجود الفرنسي فيرلان ميندي فقط رفقة الشاب ميجيل جوتيريز الذي يفتقد للخبرة، يريد الميرينجي وصول وجه جديد لهذه الخانة.

ريال مدريد يضع أنجيلينيو تحت المجهر

ويرصد رادار الميرينجي التعاقد مع أنجيلينيو من فريق لايبزيج الألماني، اللاعب الإسباني يبلغ من العمر 24 عاماً ولديه قوة هجومية ودفاعية كبيرة، وقد لا يكلف التعاقد معه أكثر من 35 مليون يورو.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من مدريد أن المشكلة الوحيدة التي تجعل ريال مدريد متردد في فكرة التعاقد مع أنجيلينيو، تكرر إصاباته العضلية في الفترة الأخيرة، لذلك يضعه الريال تحت المجهر قبل الاتفاق على التعاقد معه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعانى نجم لايبزيج من إصابة عضلية بالموسم الماضي جعلته يبتعد عن الملاعب لمدة وصلت إلى شهر ونصف، وغاب عن الفريق في 7 مباريات، وفي الموسم الجاري تكررت الإصابات العضلية معه، وغاب عن لايبزيج لمدة 18 يوماً ولم يتمكن من المشاركة في مباراتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة