كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أثلجت صحيفة ماركا الإسبانية صدر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بخصوص مصابي الفريق الملكي الذين غابوا عن الفريق في الآونة الأخيرة.

وعانى الريال من نقص حاد في صفوفه وظهر ذلك بوضوح في المباراة الماضية ضد إسبانيول والتي عرفت غياب ثمانية لاعبين من قوام الفريق الأساسي في اللقاء الذي خسره الميرينجي بهدفين لهدف.

ريال مدريد يستعيد 6 مصابين بعد فترة التوقف مباشرةً

وأوضحت ماركا أن أنشيلوتي سيمكنه الاستعانة بخدمات ستة لاعبين من قائمة المصابين في المباريات التي سيخوضها الفريق بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

وأشارت الصحيفة المقربة من أسوار مدريد إلى أن فيرلان ميندي، مارسيلو، إيسكو، دانييل كارفاخال، ماريانو دياز، وماركو أسينسيو من المنتظر أن يعودوا للفريق بشكل طبيعي بعد فترة التوقف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويحصل لاعبي ريال مدريد الغير دوليين على راحة من التدريبات حتى الخميس المقبل، مع قيام اللاعبين المصابين فقط ببعض الأعمال المحددة داخل صالة الألعاب الرياضية.

ولم يعرف ريال مدريد طعم الفوز في آخر ثلاثة مباريات بعدما تعادل مع فياريال في الليجا، والخسارة من شيريف تيراسبول المولدوفي في دوري أبطال أوروبا، ثم الخسارة من إسبانيول في الدوري المحلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة