توني كروس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد لاعب الوسط الألماني توني كروس أن خط وسط ريال مدريد مازال قادراً على قيادة الفريق لسنوات، وذلك رغم تقدمه هو و لوكا مودريتش خصوصاً في العمر.

استعرض توني كروس العديد من القضايا الحالية الخاصة بفريق الريال ومستقبله وذلك في حوار مطول أجراه قبل الهزيمة المفاجئة أمام شيريف المودلوفي في دوري أبطال أوروبا.

قال كروس في البداية عن علاقته بالمدرب كارلو أنشيلوتي : “كانت لديّ علاقة جيدة جداً مع كارلو في عام 2014، حتى الآن لم أتمكن من لعب عدة مباريات تحت قيادته ولكن يمكن القول بأن علاقتنا لا تزال جيدة جداً..ربما عندما كان في البايرن كان يعلم أنني سعيد جداً في مدريد..وربما كان يعلم يوماً ما أننا سنرى بعضنا البعض مجدداً”.

كروس: المستوى الأفضل يأتي بعد الثلاثين

أما عن وصوله لعامه الـ 31 ووصول مودريتش لعامه الـ 36 قال الألماني : “ليس علينا أن نقول ما حققناه في مسيرتنا.. هناك اختلافات بيننا فكاسيميرو يبلغ من العمر 29 وأنا 31 ولوكا 36..لكن نحن الثلاثة قادرني على اللعب على مستوى عالٍ، أتذكر أن زيدان قال لي أن النسخة الأفضل من اللاعب تأتي بعد الثلاثين، وأعتقد أنني يمكنني لعب كرة القدم بمستوى جيد في هذه السنوات”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما علق على مسألة قدوم مبابي إلى الفريق الأبيض فقال: “أرغب في أن يأتي لاعب مثله..ولكن إذا لم يأت فنحن لدينا فريق جيد، مع ذلك فإن الريال يجب أن يمتلك أفضل اللاعبين وهو بالتأكيد أحدهم”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة