ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 –  تطارد فريق ريال مدريد الإسباني لعنة غريبة في دوري أبطال أوروبا في الفترة الماضية، بعدما تجرع الفريق خسارة مريرة على يد شيريف تيراسبول المولدوفي مساء الثلاثاء.

وخسر الريال في ميدانه وأمام المشجعين الذين حضروا في مدرجات ملعب سانتياجو بيرنابيو، بهدفين لهدف، في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري الأبطال.

ريال مدريد لم يعد يعرف كيف يفوز في البيرنابيو أوروبياً!

وتفيد صحيفة ماركا الإسبانية بأن ريال مدريد يعاني من لعنة غريبة وشيء وصفته بالجنوني في دوري الأبطال، حينما يتعلق الأمر باللعب في ميدانه بسانتياجو بيرنابيو.

وأوضحت الصحيفة المقربة من مدريد أن ريال مدريد لم يعد يعرف كيف يفوز في ملعبه في آخر سبع مباريات بدوري أبطال أوروبا، حيث لم ينجح الفريق الملكي في الفوز سوى مرة واحدة فقط أمام آخر سبعة فرق لاعبها في ميدانه وأمام جمهوره تحت أنغام التشامبيونزليج.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وانضم شيريف لقافلة الفائزين على الريال في عقر داره بعد سسكا موسكو الروسي، أياكس أمستردام الهولندي، ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وبشكل أوسع، انتصر الريال في خمس مباريات فقط في آخر 13 مباراة في ميدانه بدوري الأبطال، مع استقبال الميرينجي في البيرنابيو 25 هدفاً في آخر 14 لقاء أوروبي بمعدل يتخطى أكثر من هدف لكل مباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة