أشرف حكيمي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – دافع أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان عن مدربه السابق زين الدين زيدان، وذلك بعد اتهام الأخير من قبل الجماهير ووسائل الإعلام بأنه المسؤول عن رحيل النجم المغربي عن صفوف ريال مدريد في صيف 2020.

ولعب أشرف حكيمي لمدة موسمين في صفوف بوروسيا دورتموند معاراً مع ريال مدريد، وكان الجميع يتوقع عودته إلى ملعب سانتياجو برنابيو، لكن جاءت المفاجأة بانتقاله إلى إنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو.

وتعرض زيدان لانتقادات لاذعة بسبب بيع أشرف حكيمي، لاسيما وأن الفريق عانى كثيراً في مركز الظهير الأيمن خلال الموسم الماضي بسبب إصابات داني كارفاخال المتكررة، في الوقت الذي كان يقدم فيه أشرف حكيمي موسم للتاريخ مع إنتر ميلان، والذي رحل عنه الصيف المنصرم وانتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 60 مليون يورو.

أشرف حكيمي: زيدان لم يكن يريد رحيلي عن ريال مدريد

وأوضح النجم المغربي أن زين الدين زيدان لا علاقة له بمسألة رحيله عن ريال مدريد على الإطلاق، مشيراً إلى أن النادي كان مضطراً لبيعه في ظل الأزمة المالية التي نتجت عن جائحة فيروس كورونا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال أشرف حكيمي في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية “كنت مع بعض الأصدقاء جالساً أمام المنزل ونتحدث، ثم رن الهاتف.. إنه زيدان! قال لي أنني كنت سألعب معه ولم يتوقع الأمر (رحيله)، لقد تعلمت منه الكثير”.

وتابع “ما حدث في عام 2020 لا علاقة له بزيدان، فهذه جوانب أخرى مرتبطة بشكل خاص بجائحة كورونا وريال مدريد الذي دفعني للرحيل. في ذلك الوقت أجريت معه محادثة وسوف تبقى بيننا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة