مارسيلو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- يطعن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، لاعبه البرازيلي مارسيلو بسلاح سام داخل النادي الملكي، من شأنه أن ينهي مشوار الظهير الأيسر الأسطوري مع اللوس بلانكوس.

ويرتبط مارسيلو بعقد مع ريال مدريد يصل لخط النهاية في يونيو المقبل، ويبدو أن اللاعب لن يجدد عقده مع الريال في ظل غيابه التام عن خطط المدرب أنشيلوتي هذا الموسم.

ثقة أنشيلوتي في مارسيلو معدومة

وأظهر أنشيلوتي أن مارسيلو خارج خياراته في خانة الظهير الأيسر، حيث يضع المدرب الإيطالي أربعة أسماء قبل البرازيلي وهم: ديفيد ألابا، ميجيل جوتيريز، فيرلان ميندي وناتشو فيرنانديز.

فكرة تفضيل كارليتو للرباعي على مارسيلو تجعل البرازيلي الذي يعتبر من قادة الفريق في وضعية لا يُحسد عليها، قبيل انتهاء تعاقده مع الإدارة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واتجه مدرب الريال للاعتماد على الشاب، جوتيريز، في الموسم الجاري بعدما نال في الحصول على ثقة المدرب ما جعله يدفع به في التشكيلة الأساسية في أكثر من مناسبة، في حين لعب ناتشو آخر مباراتين في خانة الظهير الأيسر في ظل إصابة ميندي الذي يراه كارليتو اللاعب الأساسي في هذه الخانة عند عودته للفريق.

واعتمد أنشيلوتي على النمساوي ألابا في هذا المركز أيضاً في أول جولتين بالليجا، مع استمرار غياب مارسيلو عن المباريات والوضع يشير إلى إمكانية حصوله على دقائق قليلة لن تشفع له للاستمرار مع الفريق في نهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة