إيسكو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يقترب صانع الألعاب الإسباني، إيسكو، من مفارقة نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بيناير 2022.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، بأن اللاعب الأندلسي بات على مقربة من حمل حقائبه ومغادرة النادي الملكي بمجرد فتح باب الميركاتو الشتوي.

إيسكو يقترب من الرحيل في يناير وسط ترقب من يوفنتوس وميلان

شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أفادت بأن وصول الفرنسي إدواردو كامافينجا للريال هذا الصيف جعل فرص إيسكو تتراجع أكثر في المشاركة مع الفريق في المباريات، تزامناً مع رغبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في منح كل اللاعبين الفرصة للمشاركة.

وبدأ إيسكو يجد نفسه أكثر على مقاعد بدلاء الريال في الموسم الجاري، ما يجعله يفكر بشدة في الرحيل في ظل اهتمام يوفنتوس الإيطالي بالحصول على خدماته.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الشبكة إلى أن النادي الإيطالي يتحمس لفكرة ضم لاعب مالاجا السابق، ويتابع تطورات وضعيته في مدريد بأعين مترقبة في الفترة الحالية.

وشارك إيسكو في 127 دقيقة مع الريال بالموسم الجاري، والمؤشرات تفيد بأن فرصه ستقبل بشكل تدريجي تزامناً مع نهاية عقده في يونيو المقبل.

وبجانب يوفنتوس، يتواجد اللاعب في مفكرة بحث ميلان الإيطالي للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي، وسيكون لإيسكو الفرصة للتفاوض مع أي ناد علناً بدايةً من يناير المقبل لدخوله في فترة الستة أشهر الحرة في عقده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة