ريال مدريد وإنتر ميلان – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – تلقى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، خبراً ساراً بخصوص مهاجم الفريق لوكا يوفيتش، قبيل مواجهة انتر ميلان الإيطالي.

ويلعب الريال ضد النيراتزوري مساء الأربعاء في الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال أوروبا، وسيكون بمقدور أنشيلوتي الاعتماد على خدمات يوفيتش في اللقاء.

يوفيتش جاهز للمشاركة مع ريال مدريد ضد إنتر ميلان

يأتي ذلك بعد تعافي اللاعب الصربي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وتسببت في ابتعاده عن مباريات اللوس بلانكوس في الآونة الأخيرة.

وأفادت شبكة GOL الإسبانية بأن يوفيتش تعافى بشكل تام وأضحى جاهزاً للعب ضد النيراتزوري، في الوقت الذي اقترب فيه زميله النمساوي ديفيد ألابا من التعافي هو الآخر واللحاق بالمباراة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشارك ألابا بالفعل في مران ريال مدريد اليوم، لكنه اكتفى بالتدرب بشكل فردي بالكرة، بعيداً عن مجموعة اللاعبين.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن أنشيلوتي بصدد الدفع بالشاب ميجيل جوتيريز ضد الإنتر في خانة الظهير الأيسر، ليحصل اللاعب على فرصة المشاركة لأول مرة مع الميرينجي في التشامبيونزليج.

ويملك جوتيريز حظوظ كبيرة للمشاركة في لقاء الإنتر في ظل عدم تعافي فيرلان ميندي من اصابته بشكل تام، وتواجد البرازيلي مارسيلو في الترتيب الرابع لخيارات مركز الظهير الأيسر في خطط أنشيلوتي بعد ميندي، جوتيريز وألابا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة