إدواردو كامافينجا

سبورت 360 – وصل النجم الفرنسي اليافع إدواردو كامافينجا إلى صفوف ريال مدريد، وانخرط على الفور في تدريبات المدرب كارلو أنشيلوتي والذي أصبح لديه مشكلة لطيفة يتعين عليه القيام بحلها.

يضم الفريق الأبيض في الوقت الحالي ثمانية لاعبي خط وسط، ويجب على اللاعب الشاب أن يُقرر مصيره ما إذا كان قادراً على اللعب في دور واضح في الملعب أو الاكتفاء بدور البديل.

سلطت صحيفة سبورت الضوء على تلك المشكلة، حيث يُعد كامافينجا واحداً من أشهر اللاعبين الشبان في كرة القدم، ولكن توظيفه الحالي هو لاعب وسط هجومي يحتاج لبعض الخبرة والدقة في تحديد دوره.

حيرة في اختيار دور كامافينجا مع الريال

يُمكن أن يُشكل نجم رين السابق إضافة قوية للمستقبل، ولكن في الموسم الحالي سيكون على المدرب كارلو أنشيلوتي تحديد دوره ومركزه المثالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يملك الريال الثلاثي كاسيميرو وكروس ومودريتش وهم اللاعبين الأساسيين بطبيعة الحال، بالإضافة إلى فالفيردي وإيسكو..ثم هناك سيبايوس ولوكاس فاسكيز الذي يمكنه اللعب في الوسط، ورغم ان هذا التنوع يخلق ميزة كبيرة للفريق الأبيض، ولكن لا يمكن إغفال الجانب البشري فيما يتعلق بإرضاء اللاعبين.

كان كامافينجا لاعباً أساسياً في فريق ملعب رين، ولكنه الآن مهدد بالتواجد لفترات طويلة على مقاعد البدلاء وقد يؤثر ذلك على تطوره وخصوصاً وأنه لاعب خط وسط حُر لم يكن يتقيد بمركز معين في الدوري الفرنسي.

لذا سيكون على المدرب الإيطالي العمل معه لإضافة الانضباط التكتيكي إلى صفاته الفنية المميزة، وربما يتم ترشيحه ليصبح البديل الأول للوكا مودريتش لقدرته على التعامل المميز بالكرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة