كامافينجا ضد مبابي - رين ضد باريس - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – لم يخف كامافينجا دهشته من حقيقة أنه أصبح لاعباً لفريق ريال مدريد، حيث حقق اللاعب صاحب الـ 18 عاماً حلمه وقد ظهر مع فلورنتينيو بيريز لتقديمه وكذلك تواجد في ملعب فالديبيباس.

تحدث النجم الفرنسي اليافع لوسائل الإعلام بعد ارتداء قميص ريال مدريد : “إنه أحد أسعد أيام حياتي..كنت سعيداً للغاية عندما تم اختياري للفريق الأول لمنتخب فرنسا ، والآن أنا سعيد للغاية لوجودة بين هذه الأسماء الكبيرة في كرة القدم، إنه حلم”.

استطرد: “كنت أريد أن أصبح لاعباً لهذا النادي الرائع منذ أن كنت صغيراً لذا سأبذل قصارى جهدي لإرضاء الجماهير..لم يكن العامل الاول لوجودي هنا هو المال..لكن اللعب للريال كان حلماً منذ الصغر، أفكر في دوري أبطال أوروبا والأبطال الذي لعبوا للنادي مثل رونالدو وزيدان وفيجو”.

كامافينجا: الأولوية لم تكن للمال

وعن قدرته على التواجد في تشكيلة أنشيلوتي قال: “قد أحتاج لبعض الوقت للتكيف..لكنني أشعر الآن بأنني جاهز، ساحتاج للتعلم بالطبع ولكن عليّ أن أظهر للمدرب أنني موجود وقادر على اللعب لأطول دقائق ممكنة..وسوف أتعلم من تجربة التدرب واللعب مع كروس وكاسيميرو ومودريتش”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما عن مركزه المفضل قال نجم رين الفرنسي السابق : “بغض النظر عن الدور الذي سيضعني به المدرب، سواءاً كلاعب رقم 6 أو 8 أو 10..سأواصل التعلم وتطوير نفسي ومع عائلتي اعتقدنا ان التواجد مع ريال مدريد سيكون الطريقة الأفضل لمواصلة التطور”.

سيرتدي اللاعب الفرنسي الشاب القميص رقم 25، وقد عاد مؤخراً من المشاركة مع منتخب فرنسا تحت 21 عاماً في مباراتين وهو جاهز بدنياً في حالة طلب أنشيلوتي منه المشاركة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة