كامافينجا - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – من المرجح أن يكون إدواردو كامافينجا واحداً من اللاعبين الشبان الذين سوف يدخلون في خطط المدرب كارلو أنشيلوتي فور وصوله إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

ونشر كامافينجا صورة له وهو في الطائرة التي تُقله إلى مدريد في الوقت الحالي، وهي رحلة خاصة بها 16 فرداً من عائلته وأصدقائه.

وكشفت صحيفة الأس الإسبانية أن كامافينجا يأتي برفقة مو سينوح وإركان ألكان من وكالة آسي إم ستيلار سبورتس وهما مهمان للاعب لمساعدته في حياته اليومية وكرة القدم في النادي الملكي.

كامافينجا يسافر مع عائلته وأصدقائه

ومن المتوقع حسب العديد من المصادر أن يتم تقديم اللاعب يوم الأربعاء في مؤتمر صحفي، بعد أن دفع النادي الأبيض ما يقرب من 30 مليوناً بالإضافة إلى 15 مليوناً كمتغيرات لاقتناء بوجبا الجديد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ظهر كامافينجا قبل أيام قليلة على Canal+ وأكد أنه يتوق للتدرب مع اللاعبين الكبار في ريال مدريد، والتعلم من كروس ولوكا مودريتش، ويعتقد أنه يملك الإمكانية للتواجد في الفريق الأول والتشكيلة الأساسية على الفور وخاصةً وأنه كان أصغر لاعب قام بتمثيل منتخب فرنسا الأول بعمر 17 عاماً و9 شهور.

يتوقع لكامافينجا مستقبل كبير في رياضة كرة القدم، فهو يركز تماماً على الملعب، وقامت شركة نايكي بربطه بعقد ضخم عندما كان عمره 16 عاماً فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة