ماركو أسينسيو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن رفض ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد عرضين مغريين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك رغم أنه يجد صعوبة بحجز مقعد أساسي في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي.

ويحاول كارلو أنشيلوتي إعادة اكتشاف ماركو أسينسيو في مركز جديد بخط الوسط، وذلك في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين في الخط الهجومي، وبالفعل اعتمد عليه كلاعب محور في آخر مباراتين، لكن تم الدفع به في الشوط الثاني.

أسينسيو يرفض عرضين من ميلان وتوتنهام

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك ناديين كانا مهتمين بالتعاقد مع ماركو أسينسيو، الأول هو ميلان الذي يبحث عن رفع الجودة في الخط الهجومي، والثاني توتنهام بتوصية من المدرب نونو سانتو.

وأضاف التقرير أن أسينسيو رفض كلا العرضين لأنه يريد البقاء في ريال مدريد، فهو ما زال مؤمناً بقدرته على كسب ثقة مدربه كارلو أنشيلوتي، رغم صعوبة المهمة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأصبحت فرص أسينسيو باللعب في أحد المراكز الهجومية ضئيلة جداً بوجود الرباعي كريم بنزيما، إدين هازارد، جاريث بيل وفينيسيوس جونيور، عدا عن وجود أسماء أخرى مثل رودريجيو ولوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش، ولذلك فرصته الوحيدة الآن هي التألق في المركز الجديد الذي أوجده له كارلو أنشيلوتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة