فلورنتينو بيريز - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تم إيقاف مشروع السوبرليج لبعض الوقت، ولكنه لم يمت بأي حال من الأحوال، وما يؤكد ذلك الأحكام القضائية الاخيرة التي اتفقت مع عدم صلاحية توقيع عقوبات على الأندية من قبل الاتحاد الأوروبي.

ووفقاً لصحيفة Der Spiegel يعمل الأعضاء المؤسسين لفكرة المشروع مع شركة تسويق مقرها لندن، وذلك لتحديد الخطوات التالية التي قد تمكنهم من تنفيذ المشروع الطموح في المستقبل.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس يعملون مع شركة فلينت في لندن، وأن الشركة المذكورة تقوم بإعداد وثيقة بعنوان تمهيد الطريق لدوري السوبر الممتاز.

أندية السوبر ليج تتواصل مع شركة تسويق

وستكون فكرة المشروع هي العمل ضد نفوذ الاتحاد الاوروبي واحتكاره الحالي، ولم تؤكد أو تنفي أي مصادر مذكورة في خبر الصحيفة كل ذلك، ولكنهم يلتزمون الصمت المطلق بينما يواصلون العمل على المشروع الطموح.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسيكون العمل على دراسة العيوب في المشروع ودراسة جوهر البطولة الذي قد يجعلها تلقى ترحيباً أكبر من الأندية في أوروبا.

ورغم عدم التصريح بذلك العمل من جانب رؤساء الأندية في الفترة الأخيرة، لكن صحيفة سبورت ذكرت الجميع بتصريح جوان لابورتا الأخير والذي أكد فيه: “لا يزال المشروع حياً..لن نعتذر عن الرغبة في أن سادة مصيرنا”.

وفي الوقع التقى لابورتا رئيس برشلونة مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وأندريا آنييلي رئيس يوفنتوس في برشلونة في بداية شهر أغسطس، كما أنه من الناحية الرسمية لم ينسحب بشكلٍ أكيد أياً من الأندية الـ 12 المؤسسة للسوبر ليج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة