ماريانو دياز - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كان المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز أحد الأسماء المتوقع رحيلها عن ريال مدريد في الساعات الأخيرة قبل إغلاق السوق في 31 أغسطس لكن حدث شئ غريب منع انتقاله.

لم يكن مهاجم الريال ضمن حسابات كارلو أنشيلوتي أبداً لهذا الموسم، وترددت شائعات في نهاية السوق باقترابه من الانتقال إلى رايو فاييكانو.

من ناحية أخرى كشف وكيل أعماله ديفيد أراندا في El Partidazo de COPE أن ماريانو كان قريباً من التوقيع مع فالنسيا وكان كل شئ متفق عليه.

وكيل ماريانو: السوق كان سريعاً ومفاجئاً

قال أراندا: “أنهينا عملية انتقاله لفالنسيا تقريباً..حيث كانت هناك العقود والاتفاق مع ريال مدريد لكننا لم نتمكن من إنهاء الاتفاق بشكلٍ ما..حدث شئ مفاجئ، هناك أشخاص يتطرقون للسبب ولكننا لن نتحدث عن ذلك فقد جاءت لحظة وتوقف كل شئ..رغم أن ماريانو كان سعيداً بفكرة الانتقال”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يظل اللاعب الإسباني الدومينيكي في ريال مدريد بهذا الوضع، ويستمر عقده مع المرينجي حتى يونيو 2023: “بقاء ماريانو في الريال سيجعله يخسر المال..ففي كل موسم كان لديه عروض ليتقاضى أجراً أكبر..لكن عليه الآن أن يقاتل للحصول على الدقائق في الريال”.

اختتم حديثه: “الأمر لا يتعلق بالراحة، لأنه ليس لديه منزل في مدريد ولكن منزله في برشلونة ولكن الأمر يتعلق بالسوق الذي كان تنافسياً وسريعاً للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة