فلورنتينو بيريز - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – لم يكن من الممكن التوقيع مع كيليان مبابي بالنسبة لريال مدريد بسبب تمسك نادي باريس سان جيرمان بعدم بيعه، ومحاولاته للإبقاء عليه بأي طريقة.

لكن خطة فلورنتينو بيريز لتشكيل ريال مدريد لم تختلف على الإطلاق، وحسب برنابيو ديجيتال فإن تفكير رئيس الريال هو أن يأتي كيليان مبابي مجاناً العام المقبل والقيام بسوق مثير للإعجاب.

يظهر العمل الجيد لبيريز في هذه السنوات ويدل عليه أن الريال كان لديه أكثر من 200 مليون يورو للقيام بعملية مبابي، وهو كثير من المال يمكنه به تقوية الفريق في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

أكثر من 200 مليون لدعم الريال

وتم استخدام جزء من تلك الأموال بالفعل في شراء واحد من مواهب المستقبل بالفعل وهو إدواردو كامافينجا من رين الفرنسي مقابل 35 مليون يورو وسيتم استخدام الباقي في الصيف القادم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أكد تقرير برنابيو ديجيتال أنه لن يكون هناك عدد غير قليل من المراكز لتقويتها وحسب، بل سيتم كذلك القيام بعمل رائع على صعيد الخارجين حيث سينتهي عقد الكثير من اللاعبين الزائدين عن الحاجة مثل إيسكو، مارسيلو وبيل.

وهناك كذلك لاعبين سيقترب عقدهم من النهاية لكن الريال سيمنع خروجهم مجاناً، وسيكون لديه الوقت لاتخاذ قرارات بشأن الثلاثي الكبير مودريتش الذي ينتهي عقده في 2022 وكروس وبنزيما الذي سينتهي عقده في يونيو 2023.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة