جاريث بيل - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يدخل ريال مدريد مباراته الثانية في الدوري الإسباني لمواجهة ليفانتي، وقد كانت أنظار الجميع كلها مع الأخبار التي تتحدث عن إمكانية وصول مبابي، لكن الريال ينتظر أكثر اليوم تألق الثلاثي الأمامي.

أراد أنشيلوتي إعادة بيل وهازارد لأفضل حالة ليكونوا ثلاثي هجومي مميز رفقة كريم بنزيما، وكان هازارد قد تعافى من مشاكله الجسدية وشارك في مباراة ديبورتيفو ألافيس بشكلٍ جيد ونفس الأمر لجاريث بيل.

بينما يحاول جاريث بيل إثبات ذاته على الأقل بالموسم المتبقي من عقده مع المرينجي ولا يبدو الثلاثي المكون من بنزيما وهازارد وبيل سيئاً.

تجربة أسينسيو بدلاً من مودريتش

وتوقعت صحيفة ماركا أن أنشيلوتي سيواصل الرهان على ألابا على الجانب الأيسر في ظل عدم عودة مارسيلو وميندي، ومن الواضح كذلك أن المدرب لن يجري تغييرات كبيرة مقارنة بتشكيلة المباراة الأولى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لن يستطيع أنشيلوتي استخدام مودريتش بسبب إصابته ونفس الأمر بالنسبة لكروس وسيبايوس وسيكون لديه كاسيميرو وإيسكو وفيديريكو فالفيردي ولانكو للاختيار فيما بينهم، ومن المتوقع أن تكون هناك منافسة على حصد المركز الأساسي في غياب لوكا مودريتش ولكن قد يتم إجراء تجربة الدفع بأسينسيو في الوسط

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة : كورتوا – لوكاس فاسكيز – ميليتاو – ناتشو – ألابا – فيدي فالفيردي – كاسيميرو – أسينسيو – بيل – بنزيما – هازارد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة