مارتن أوديجارد - آرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – وافق ريال مدريد على بيع النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد إلى آرسنال، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بحسب ما أكدته العديد من المصادر الصحفية خلال اليومين الماضيين.

وفشل مارتن أوديجارد في إظهار قدراته مع ريال مدريد خلال القسم الأول من الموسم الماضي، وطلب الرحيل في شهر يناير إلى آرسنال على سبيل الإعارة، وقدم اللاعب أداء متوسط في ملعب الإمارات.

ورغم أن أوديجارد لم يقدم حتى الآن المستوى المأمول منه، إلا أن المدرب ميكيل أرتيتيا معجب كثيراً به، وطلب من إدارة الجانرز شراء عقد اللاعب بشكل نهائي في الصيف الحالي.

ريال مدريد يملك حق شراء أوديجارد مجدداً

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن آرسنال توصل لاتفاق مع ريال مدريد لشراء أوديجارد مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 35 مليون يورو، وسيوقع النجم النرويجي على عقد يمتد لخمسة أعوام.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد وضع بنداً في العقد يضمن له شراء اللاعب في المستقبل في حال أراد آرسنال بيعه، وهي استراتيجية يعتمدها النادي الملكي بشكل متكرر، وفعلها أيضاً في صفقة انتقال أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان في الصيف الماضي.

وأضاف التقرير أن هذا البند يجبر آرسنال على إخطار ريال مدريد بوصول عرض إلى أوديجارد من أي نادٍ آخر، وحينها يحق للريال التعاقد مع اللاعب بنفس قيمة العرض المقدم، أو السماح للصفقة بالمرور، كما فعل مع حكيمي عندما وافق على انتقاله إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة