أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يبدأ  ريال مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني هذا المساء بمواجهة فريق ديبورتيفو ألافيس على ملعب مينديزوروتزا بقيادة المدرب القديم الجديد كارلو أنشيلوتي.

ينتظر الجميع رؤية النسخة الجديدة من ريال مدريد مع المدرب الإيطالي والذي سيكون عليه الدخول بغيابات وازنة في الدفاع مثل كارفاخال وميندي بالإضافة لخسارة مارسيلو بعد إصابته في التدريبات يوم الخميس.

تسافر بعثة مدريد المكونة من لاعباً إلى فيتوريا، ومن المتوقع أن يتواجد لوكاس فاسكيز كظهير أيمن مع وجود ألابا في الجانب الآخر وترك العمق لكلاً من ناتشو وميليتاو.

ثلاثي هجومي مكون من هازارد، بنزيما وليل

ويملك أنشيلوتي بعض الاخيارات المختلفة في خط الهجوم مثل الثلاثي جاريث بيل وبنزيما وهازارد، رغم أن الأخيرين لم يشاركا في أي دقيقة من المباراتين الوديتين قبل بداية الموسم ضد رينجرز وميلان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد ألافيس (4\3\3): كورتوا – لوكاس فاسكيز – ميليتاو – ناتشو – ألابا – فالفيردي – كاسيميرو – مودريتش – بيل – بنزيما – هازارد.

دكة الاحتياط: لونين – فويدياس- أودريوزولا – ميغيل جوتيريز – بلانكو – إيسكو – أسينسيو – رودريجو – فينيسيوس – لوكا يوفيتش.. بينما سيغيب كروس وسيايوس وماريانو دياز بالإضافة إلى فاييخو و أوديجارد اللذين لم يتم تسجيلهما في قائمة الليجا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة