مارتن أوديجارد - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عدم وجود علاقة بين إقصاء مارتن أوديجارد من قائمة الفريق التي ستخوض أول مباريات الموسم ضد ديبورتيفو آلافيس يوم غد السبت، ومع ما يتردد في وسائل الإعلام حول رحيله عن النادي هذا الصيف.

وادعت بعض المصادر الصحفية أن مارتن أوديجارد قرر مغادرة ريال مدريد لرغبته باللعب بشكل منتظم، وأنه بات قريباً من العودة إلى آرسنال، لكنه هذه المرة بصفقة شراء وليس إعارة.

ونفى أنشيلوتي هذه الادعاءات، موضحاً أن استبعاد اللاعب عن مباراة ديبورتيفو ألافيس ليس لعدم اقتناعه به، حيث أوضح أن هناك عدد كبير من اللاعبين في الفريق ولا يمكن استدعائهم جميعاً.

أنشيلوتي: موقف أوديجارد قد يتغير في ريال مدريد بأي لحظة

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “استبعاد أوديجارد؟ موقفه مثل فاييخو، الأمر ليس مسألة فنية، بل هي ظروف لحظية، لأنه لا يمكننا استدعاء الجميع”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع “قد يتغير هذا الوضع غداً، القائمة النهائية ستكون في 2 سبتمبر، لقد قام أوديجارد بعمل جيد، وقد تحدثت معه وأخبرته أنه في مركز خط الوسط يوجد الكثير من المنافسة، لدينا 8 لاعبين مهمين للغاية في هذا الخط، لا شيء آخر”.

وأنهى انشيلوتي حديثه “مثل سيبايوس وفاييخو أيضاً، إنه ليس طرداً نهائياً، كان يتوجب علي تسجيل لاعبين فقط، وقد اخترت تسجيل يوفيتوش وجاريث بيل للمباراة القادمة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة