بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تلقى نادي ريال مدريد خبراً مميزاً صباح اليوم وهو عودة النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى المدينة الرياضية للريال استعداداً لبداية موسمه الثالث عشر مع المرينجي.

أنهى بنزيما الحجر الصحي لكوفيد-19، وأصبح المهاجم الفرنسي صاحب الـ33 عاماً مستعداً لبدء مرحلة الإعداد البدني للوصول لأفضل شكل ممكن قبل بداية الدوري الإسباني يوم 14 أغسطس القادم.

أبلغ نادي الريال بأن المهاجم الذي أنهى فترة الحجر الصحي في فرنسا عاد ليضع نفسه تحت إمرة مدربه الذي يعرفه جيداً وهو كارلو أنشيلوتي.

بنزيما أصبح جاهزاً للعودة إلى الريال

منذ بداية عام 2020 كان بنزيما هو عاشر لاعب في مدريد يتم اختباره إيجابياً لفيروس كورونا، وكان الحادي عشر هو الوافد الجديد ديفيد ألابا والذي ابتعد عن التدريبات في 28 يوليو ودخل في الحجر الصحي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لعب بنزيما سابقاً تحت قيادة أنشيلوتي في مدريد في موسمين، وقد أصبح الآن هو القائد الأول لخط الهجوم وقائد الفريق بلا منازع بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

كان خبر عودة بنزيما لتدريبات الفريق إيجابياً حتى وإن لم يكن قد تدرب حتى الآن (ولكنه قام بفحوصات طبية تُمهد لعودته)، بينما ما يزال مواطنه الفرنسي فيرلاند ميندي يزال يحاول استرجاع حالته البدنية بشكلٍ جيد، ولكن هناك شك فيما يتعلق بجاهزيته عند انطلاق منافسات الليجا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة