تاكيفوسا كوبو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – انفجر الياباني تاكيفوسا كوبو، لاعب ريال مدريد الإسباني، في أولمبياد طوكيو 2020 مع منتخب بلاده الأولمبي، وترك انطباعاً جيداً في النادي الملكي، حسبما ذكرت صحيفة آس الإسبانية.

ووصفت الصحيفة المدريدية ما فعله كوبو في الاولمبياد حتى الآن بالانفجار بعدما ساعد منتخب بلاده على تصدر مجموعته بتسجيل هدفين في أول مباراتين ضد جنوب أفريقيا والمكسيك.

مشكلة تحرم كوبو من التواجد مع ريال مدريد في الموسم الجديد

وأشارت آس إلى أنه رغم الدور الكبير الذي يلعبه اللاعب في طوكيو مع أحفاد الساموراي، إلا أن هناك مشكلة تقف في طريق تواجده مع ريال مدريد في الموسم الجديد، مع العلم أن النادي الملكي لم يحسم مستقبله حتى الآن.

المشكلة تكمن في كونه لاعب أجنبي، ورابطة الليجا لا تسمح بتسجيل أكثر من 3 لاعبين في قائمة أي فريق، وفي حالة مدريد هناك 5 لاعبين لديهم جواز سفر أجنبي وهم: إدير ميليتاو، فينيسيوس جونيور، رودريجو جويس، جاريث بيل، وتاكيفوسا كوبو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأفادت آس بأن الريال سيضطر لعدم تسجيل اثنين من الخماسي المذكور، ومن الواضح أن كوبو سيكون أحدهما ما يفتح الباب أمام خروجه من جديد بنظام الإعارة.

كوبو الذي انضم للريال مجاناً من طوكيو الياباني في موسم 2019 -2020، لم يلعب أي مباراة رسمية مع النادي الملكي، لكنه حصل في الموسم الماضي على بعض الدقائق في الليجا رفقة فياريال وخيتافي بنظام الإعارة من مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة