لوكا يوفيتش - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تلقى ريال مدريد هزيمة مدوية من رينجرز الاسكتلندي بهدفين مقابل هدف يوم أمس الأحد، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على الصعيد الودي ضمن استعداداتهم للموسم القادم.

وظهر ريال مدريد بشكل سيء في المباراة الأولى تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، الأمر لا يقتصر على الهزيمة، وإنما على فارق الأداء المهول مع رينجرز الذي خلق فرص عديدة على مرمى الحارس لونين، في الوقت الذي ظهر فيه نجوم الريال عاجزين عن مجاراة الخصم.

ريال مدريد يعاني مع أوديجارد ويوفيتش

ونشر توماس رونسيرو رئيس تحرير صحيفة آس الإسبانية مقالاً يتحدث فيه عن مستوى بعض اللاعبين في ريال مدريد ضد رينجرز، وسلط الضوء على مارتن أوديجارد ولوكا يوفيتش اللذان يواصلان تخييب الآمال المعلقة عليهم.

وقال رونسيرو في التقرير “ريال مدريد يخوض مباراة رينجرز ويفتقد لـ16 لاعباً من الفريق الأول، ولذلك لا نستطيع طلب المعجزات من الفريق، خصوصاً بوجود إيسكو ومارسيلو اللذان ما زالا يحاولان استعادة مستواهم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف “ومع ذلك، نجح رودريجو في خطف هدف من مجهود فردي بارع، مما يجعله يستحق فرصة الرهان عليه بشكل مستمر، لكن كان واضحاً أن الفريق يعاني من أوجه قصور عديدة”.

وتابع “هناك لاعبان محبطان للغاية إن لم يغيروا موقفهم، هما أوديجارد ويوفيتش، لا أعرف ما الذي يفعلانه. في حالة المهاجم الصربي هو لاعب كرة قدم غير مرئي، إنه غير موجود. لقد تم استبداله ولم أكن أعرف أنه في الميدان، الأمر لا يتعلق بالأهداف وحسب، إنه لا يطلب الكرة ولا يحاول ذلك حتى، في الوقت الحالي، الفريق يلعب بـ10 لاعبين بوجوده”.

واختتم رونسيرو حديثه “أوديجارد هو الوعد الأبدي، محاطاً باللاعبين المحليين، كان يجب عليه أن يقول أنني هنا، يظن نفسه في آرسنال حيث الجميع يلعب معه، أوديجارد أنت في مدريد، استيقظ. ما زال الصاعدين من الكاستيا هم الأفضل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة