تاكيفوسا كوبو – منتخب اليابان – أولمبياد طوكيو

سبورت 360 – غازل الموهوب الياباني تاكيفوسا كوبو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، مدربه الجديد في الفريق الملكي، كارلو أنشيلوتي، قبيل حسم مستقبله مع الفريق الأبيض.

ولم يستقر أنشيلوتي بعد على مستقبل كوبو الذي يبقى في الهواء بعدما سافر لليابان للمشاركة في أولمبياد طوكيو، في ظل انخراط معظم اللاعبين مع كارليتو للتحضير للموسم الجديد.

هدف رائع من كوبو في الأولمبياد

ونجح كوبو في ترك بصمة مع منتخب أحفاد الساموراي في أول مباراة بالأولمبياد، حيث قاد المنتخب الياباني لفوز هام على حساب جنوب أفريقيا بهدف دون رد، مساء اليوم الخميس، في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات.

كوبو شارك أساسياً في اللقاء وأكمله حتى النهاية، ونجح في وضع بصمة داخل الشباك بطريقة رائعة حيث تعامل مع الكرة بشكل جيد قبل أن يضعها بطريقة مقوسة داخل الشباك في الثلث الأخير من المواجهة ضد منتخب الأولاد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

هدف كوبو يحمل في طياته رسالة لأنشيلوتي بإمكانياته وموهبته خاصةً في ظل المعاناة الهجومية التي يعيشها الفريق في السنوات الماضية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يميل فيه النادي الملكي لخيار ترك كوبو يرحل من جديد بنظام الإعارة في الموسم الجديد، لكسب مزيداً من الخبرات في الفترة المقبلة.

شاهد هدف كوبو الرائع في مباراة اليابان وجنوب أفريقيا اليوم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة