إيسكو - ريال مدريد

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إيسكو لاعب ريال مدريد الحالي سيحصل على فرصته الأخيرة مع المرينجي خلال فترة التحضير للموسم الجديد، وبعدها سيحسم مصيره بشكلٍ نهائي سواء بالاستمرار أو الرحيل.

وانتقل إيسكو ابن 28 عاماً للعب في صفوف ريال مدريد صيف 2013، قادماً من ملقا الإسباني، ولكن رحلة اللاعب الإسباني مع الريال لم تكن مثالية، خاصةً في فترته الأخيرة مع المرينجي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الموسم الماضي لعب إيسكو فقط 1092 دقيقة في 25 مباراة، ولم يحظى بثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وكانت الأخبار كلها تشير إلى رحيل اللاعب هذا الصيف عن الفريق.

فرصة أخيرة لإيسكو مع ريال مدريد

إيسكو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

إيسكو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولكن مع عودة كارلو أنشيلوتي، فإن الأمور انقلبت رأساً على عقب، ليحصل إيسكو على فرصة جديدة وأخيرة للاستمرار مع المرينجي في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن إيسكو يدرك جيداً بأنها ستكون فرصته الأخيرة مع ريال مدريد، لذلك تدرب اللاعب طوال الصيف ليكون جاهزاً لبدء تدريباته مع المرينجي بأفضل صورة ممكنة.

وأضافت “آس” بأن الجميع في ريال مدريد مندهش من مستوى إيسكو، والجانب البدني الذي عمل عليه طوال الفترة الماضية، حيث يرغب في لفت انتباه أنشيلوتي للتمسك باستمراره في الموسم الجديد.

وعودة بينتوس مخطط الأحمال من جديد لريال مدريد سيكون أحد أسباب استمرار إيسكو مع الفريق، حيث شهد اللاعب أفضل فتراته مع المرينجي أثناء تواجد مدرب الأحمال الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة