مارسيلو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يرفض البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، الاستسلام في النادي الملكي، بعدما ارتبط في أكثر من مناسبة بالرحيل عن الفريق والخروج من عباءة اللوس بلانكوس.

وصول المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لكرسي تدريب الريال جعل مارسيلو يشحن بطارياته ويخطط للبقاء في ريال مدريد لأطول فترة ممكنة.

مارسيلو ينوي القتال للمشاركة مع ريال مدريد وتجديد العقد والمشاركة في مونديال قطر 2022

وينوي اللاعب القتال من أجل المشاركة في المباريات مع أنشيلوتي في مدريد، والجلوس على طاولة واحدة مع إدارة النادي والتوقيع على عقد جديد لتمديد ارتباطه بالنادي لموسم إضافي، حسب المعلومات الواردة من شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من الشأن المدريدي.

خطة مارسيلو التي يريد تنفيذها في ريال مدريد، يرغب في تحقيق اقصى استفادة ممكنة منها، لكي يتمكن من المشاركة مع البرازيل في كأس العالم 2022 في قطر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسُحب البساط من تحت أقدام مارسيلو في ريال مدريد بالمواسم الماضية وبالتحديد منذ وصول الفرنسي فيرلان ميندي في خانة الظهير الأيسر.

البرازيلي الذي يرتبط بعقد مع الريال ينتهي بنهاية الموسم الجديد، سيعمل بكل طاقته كما لم يعمل من قبل، من أجل التألق والحصول على ثقة أنشيلوتي ومن ثم تجديد عقده لعام آخر مع الميرينجي حتى صيف 2023.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة