فلورنتينو بيريز - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ردَّ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني في بيانٍ رسمي على التسريبات التي نشرتها صحيفة “الكونفيدينسيال” له وهو يهين فيها أساطير المرينجي راؤول جونزاليس، وإيكر كاسياس عام 2006.

وقامت صحيفة “الكونفيدينسيال” صباح اليوم الثلاثاء بنشر مقطع صوتي مسرب من فلورنتينيو بيريز يرجع إلى عام 2006، وهو يتحدث فيه بطريقة غير لائقة عن أساطير النادي راؤول جونزاليس، وإيكر كاسياس، الأمر الذي أدى إلى حملة قوية ضده بعد نشر هذا المقطع الصوتي.

وقال فلورنتينو بيريز في المقطع الصوتي المسرب “كاسياس ليس حارس مرمى ريال مدريد، إنه أكبر فشل نواجهه”، وأيضاً تحدث عن راؤول قائلاً “أكبر محتالين هما راؤول وكاسياس”.

بيريز يرد في بيانٍ رسمي على تسريبات صحيفة الكونفيدينسيال

فلورنتينو بيريز - ريال مدريد - الدوري الإسباني

فلورنتينو بيريز – ريال مدريد – الدوري الإسباني

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونشر فلورنتينو بيريز بياناً صحفياً عبر موقع ريال مدريد الرسمي على الإنترنت، للرد على هذا التسريب الصوتي، وجاء كالتالي “تعليقاً على الخبر الذي نشرته صحيفة El Confidencial، والذي يطرح مجموعة من الأقوال المنسوبة إليّ، أعتقد أنه من الضروري توضيح ما يلي:

– العبارات المنشورة وردت في محادثات سجلها سراً السيد خوسيه أنطونيو أبيلان، وحاول بيعها لسنوات عديدة دون نجاح، وأجد أنه من المدهش ان تنشرها صحيفة El Confidencial اليوم على الرغم من الوقت المنقضي.

-هي أقوال متفرقة اقتُبست من محادثات ضمن سياق واسع.

– إن نشر تلك الأقوال الآن، وبعد مرور سنوات طويلة على تلك المحادثات، يعود، من وجهة نظري، إلى مشاركتي كأحد المروجين للدوري الممتاز الأوروبي.

– وضعتُ الأمر بين يدي المحامين الذين يدرسون الإجراءات التي يمكن اتخاذها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة