توني كروس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قرر الألماني توني كروس نجم ريال مدريد الرد بطريقة أنيقة على الانتقادات التي وجهها له أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ، والذي وصفه بأنه لم يعد مناسباً لكرة القدم الحديثة.

ووجه أولي هونيس انتقادات لاذعة لتوني كروس في تصريحات تداولتها وسائل الإعلام بشكل واسع النطاق في الساعات الماضية، حيث أشار إلى أن النجم الألماني يلعب بأسلوب لم يعد يصلح لكرة القدم العصرية التي تتطلب اللعب المباشر والتمريرات العامودية.

توني كروس يحرج رئيس بايرن ميونخ السابق

وفضل نجم ريال مدريد عدم تفويت فرصة الرد على أولي هونيس الذي كان رئيسه خلال فترة تواجده في بايرن ميونخ، حيث ألمح إلى أنه ليس لديه دراية كبيرة بتحليل كرة القدم.

ونشر توني كروس تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر يرد فيها على انتقادات هونيس، وقال فيها “أولي هونيس رجل صاحب خبرة واسعة في كرة القدم (حتى لو لم تكن كافية للتحليل في اذاعة أر تي إل)، مع القليل من الاهتمام بالجدل ولديه السلام التام مع نفسه، يشبه كثيراً فني صيانة الملاعب الخاص به”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويشير توني كروس في كلامه إلى تصريحات هونيس لإذاعة “أر تي إل” التي أطلقها عام 2002 بحق الأسطورة لوثار ماثيوس، عندما أكد أنه لن يعود إلى بايرن ميونخ حتى كعامل صيانة لأرضية ملعب اليانز أرينا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة