توني كروس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – شن أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ السابق هجوماً لاذعاً على مواطنه الألماني توني كروس نجم ريال مدريد، محملاً إياه مسؤولية الإقصاء المبكر لمنتخب الماكينات من بطولة الأمم الأوروبية – يورو 2020.

وأوضح أولي هونيس أن توني كروس غير قادر على التأقلم من كرة القدم الحديثة التي تتطلب اندفاع بدني وسرعة بالتحول إلى الأمام، بدلاً من القيام بتمريرات عرضية وأفقية بشكلٍ مستمر.

رئيس بايرن ميونخ: لو لم يلعب كروس لفازت ألمانيا

وقال أولي هونيس في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية عندما تم سؤاله عن توني كروس “أنا حقاً أحب كروس، لقد قدم مباريات عالمية، وكان ذلك رائعاً لبايرن ميونخ، لكن أسلوبه باللعب انتهى. يجب أن نقول أن كروس لا يتناسب مع كرة القدم الحديثة بهذه التمريرات الأفقية، الآن يجب أن يكون اللعب بشكل عامودي. والركض نحو الأمام مع الكرة بأقصى سرعة”.

وتابع “هناك كرة القدم الفظيعة التي ظهرت ضد إنجلترا، لقد تأخرنا 1-0 وكروس لم يتخطى منتصف الملعب في الربع ساعة الأخيرة، طريقته باللعب انتهت تماما”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف “أول مباراتين لألمانيا كانا جيدتين بوجود رباعي في خط الدفاع، ثم في المباراة الثالثة بدأنا بلا داعٍ بثلاث مدافعين، لماذا؟ أراد لوف دمج كروس، توني كروس ليس له مكان في كرة القدم الجديدة”.

وأنهى هونيس حديثه “لو لعبنا بأربعة مدافعين وأمامهم جوريتسكا وكيميتش ومولر، بالإضافة إلى ساني وجنابري وهافرتز، فربما كنا في وضع مختلف، لعبت ألمانيا كرة قدم سيئة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة