ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – بدأ فريق نادي ريال مدريد العمل لليوم الثالث على التوالي في المرحلة التحضيرية الأولى للموسم الجديد، حيث انخرط اللاعبين المتوفرين لدى أنشيلوتي في التدريبات الصباحية في مركز فالديبيباس.

استمرت التدريبات لمدة ساعتين وبدأ الأمر بتمارين بالكرة ثم العمل التكتيكي وفي الجزء الثالث تولى أنتونيو بينتوس التدريبات.

قام المُعد البدني الشهير بعمل تدريبات بدنية شاقة مع سباقات ركض محددة التوقيت مع شدة ومسافة كبيرتين، وقام كارفاخال ولوكاس فاسكيز فقط بجزء من هذا التدريب مع المجموعة، بينما كان ميندي يعمل في صالة الألعاب الرياضية.

تدريبات بدنية قوية للاعبي ريال مدريد

وشهدت الدورة التدريبية الثالثة لفريق اللوس بلانكوس حضور أوديجارد وناتشو وإيسكو وأودريوزولا ومارسيلو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبشكلٍ عام حضر 14 لاعباً في تدريبات الأيام الأولى تحت قيادة أنشيلوتي، وضم المدرب الإيطالي 10 لاعبين آخرين من فريق الشباب وستكون تلك المجموعة هي مجموعة العمل في المرحلة الأولى من التحضيرين في أول أسبوعين.

ومن المقرر في يوم 19 يوليو أن يبدأ 16 لاعباً دولياً في العودة إلى تدريبات الريال بعد مشاركاتهم في كأس أوروبا وكأس كوبا أمريكا ودورة الألعاب الأولمبية وستكون عودة تدريجية ستسمر لأسبوعين آخرين حتى يصل اللاعبين الذين سينهون المنافسان في وقتٍ متأخر وخصوصاً الرباعي المشارك في أولمبياد طوكيو 2020 وهم فاييخو وسيبايوس وأسينسيو وكوبو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة