جوزيه مورينيو – روما – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أمسك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لفريق روما الإيطالي، بهاتفه واتصل بلاعبه السابق في ريال مدريد الإسباني، مارسيلو، ليحاول إقناعه بفكرة انضمامه لروما.

الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا أفاد، مساء اليوم الأحد، بأن مورينيو يرغب في تعويض غياب ظهيره الأيسر ليوناردو سبيناتزولا للإصابة في الفترة المقبلة، من خلال التعاقد مع مارسيلو.

مورينيو يتصل بمارسيلو لجلبه لروما واللاعب يرفض

وتعرض سبيناتزولا لإصابة قوية مع إيطاليا في بطولة الأمم الأوروبية الحالية، يورو 2020، ليتأكد غيابه لعدة أشهر عن الملاعب، لينتهي مشواره في اليورو بعد مردود مذهل مع الطليان.

ويحاول مورينيو انتداب لاعبه السابق الذي يرتبط مع ريال مدريد بعقد ينتهي في يونيو 2022، ولا يبدو أنه سيجدد عقده مع الإدارة البيضاء في الفترة الحالية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشدد شيرا على حدوث المكالمة التليفونية بين مورينيو ومارسيلو حيث حاول الأول الاستفسار من الأخير عن إمكانية وصوله لروما للتوقيع للفريق لكن الرد كان سلبياً.

أخبار ريال مدريد :لعنة مارسيلو لا تتوقف مع ريال مدريد - سبورت 360

وأخبر مارسيلو مورينيو أنه يريد الاستمرار في الريال رغم حقيقة أن النادي يريد التخلص منه، البرازيلي مازال يؤمن أنه لديه ما يقدمه ويجعله لاعباً مهماً في مدريد بالفترة المقبلة، ولذلك قرر البقاء حتى نهاية عقده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة