أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – توصل كارلو أنشيلوتي إلى التركيبة الثلاثية في خط الهجوم الذي سوف يعتمد عليها في استعداداته للموسم الجديد مع ريال مدريد.

يبدأ كارلو فترته الثانية في مدريد وقد قرر أن يُشكل هجومه من كريم بنزيما، جاريث بيل وإيدين هازارد، في انتظار ما سيحدث في سوق الانتقالات وما إذا كان النجم الفرنسي كيليان مبابي سوف يصل لتدعيم هجوم الفريق الملكي.

وحسب صحيفة الأس الإسبانية فإن تحدي أنشيلوتي يكمن في التركيز على استعدادت البلجيكي إيدين هازارد وجعله يتألق مع الريال، وكذلك في إقحام جاريث بيل مرة أخرى ضمن تشكيلة الفريق.

هازارد وبيل وبنزيما ثلاثي الهجوم

كان أفضل موسم للويلزي جاريث بيل هو ذلك الموسم الأول الذي وصل فيه إلى مدريد، وكان حينها أنشيلوتي هو المدرب حيث سجل بيل حينها 22 هدفاً، وهو رقم فشل في الوصول له في السنوات الست الأخرى في مدريد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تحدث الويلزي عن لم شمله مع المدرب الإيطالي والذي تجمعه به علاقة جيدة: “ما يمكنني قوله هو أنني لديّ علاقة جيدة وكبيرة مع أنشيلوتي، وأعلم أنه سيقوم بعمل عظيم في مدريد”.

بينما يراهن أنشيلوتي على هازارد الذي قال عنه: “إنه لاعب كبير ولم يستغل إمكانياته الكاملة بعد في مدريد..وربما يكون هذا هو العام المناسب له”.

يبدو أنشيلوتي سعيداً كذلك بوجود بنزيما في أفضل فورمة له، حيث يقدم الفرنسي الخبير أفضل لحظات مسيرته مع الريال في المواسم الثلاثة الأخيرة، ومازحه في تصريحاته قائلاً: “بنزيما يجب أن يسجل 50 هدفاً وليس 30 هدفاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة