لوكا مودريتش - منتخب كرواتيا - يورو 2020

سبورت 360 – يبدو أن مارتن أوديجارد، نجم ريال مدريد، سيجلس موسماً آخر على مقاعد البدلاء، أو سيغادر سانتياجو بيرنابيو على سبيل الإعارة، في ظل المستويات المبهرة التي يبصم عليها لوكا مودريتش في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

ولعب أوديجارد النصف الأول من الموسم الماضي رفقة ريال مدريد، ولكنه غادر إلى آرسنال في الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة بسبب نقص الدقائق التي حصل عليها تحت قيادة زين الدين زيدان.

مارتن أوديجارد أمام تحدٍ صعب في الموسم الجديد:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد لا يخطط للتخلي مرة أخرى عن مارتن أوديجارد، ولكن النجم النرويجي قلق للغاية من المستويات المميزة التي يقدمها لوكا مودريتش في كأس الأمم الأوروبية، الأمر الذي يعني إمكانية جلوسه على مقاعد البدلاء في الموسم الجديد.

وأضافت: “مودريتش أظهر بأنه جدار صلب لا يمكن لأوديجارد التفوق عليه، وكتكريمٍ له لما قدمه خلال الموسم الماضي فقد تم تمديد عقده، مما يعني بأنه سيتعين على النرويجي أن يقاتل، بينما يتعين على أنشيلوتي أن يجد حلاً لهما”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويعيش مودريتش فترة ذهبية وكأنه لا يزال شاباً في مقتبل العمر، فقد لعب في 72 مباراة من أصل 80 مباراة، وفي أغلب تلك المباريات كانت جودته بارزة مما يعني بأن مستواه لم ينخفض.

وأردفت، أن مودريتش بعد أن دخل عامه الخامس والثلاثون شارك في 48 مباراة، وبذلك يحتل المركز السابع من حيث عدد المشاركات بعد عمر الـ35، وهذا العدد سيتجدد بالطبع مع تجديد عقده لموسم آخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة