إدين هازارد - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تحدث النجم البلجيكي إدين هازارد عن تفاصيل معاناته مع الإصابات خلال الموسمين الماضيين ومنذ انتقاله من تشيلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني.

ويستمر هازارد حاليًا في العمل من أجل التعافي بنسبة 100% قبل مشاركته مع منتخب بلجيكا في بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020 والتي من المقرر أن تنطلق يوم 11 يونيو الجاري.

ريال مدريد وهازارد يبحثان عن حل لإيقاف تكرار إصاباته

وقال قائد منتخب بلجيكا في حوار مع قناة VTM الهولندية: “في آخر مباراة لي مع ريال مدريد كنت لا أزال أشعر بألم في قدمي، في عضلات الفخذ، وأنتم تعلمونني، أنا لا أحب اللعب بانزعاجات طفيفة، يجب أن أكون جاهزًا بنسبة 100% لأنني إذا لم أكن كذلك، فدائمًا هناك بعض الخوف”.

وأوضح هازارد أن في آخر ثلاث أو أربع إصابات تعرض لها كانت الأمور تسير على وتيرة واحدة: “في أيام التدريبات والمباريات أشعر أنني بخير ولكن في كل مرة استيقظ في اليوم التالي، يكون هناك شيئًا خاطئًا، نحن نحاول العثور على حل لهذا الأمر”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولن يشارك هازارد، اليوم الخميس، في المباراة الودية بين بلجيكا واليونان، كما أعلن المدير الفني للشياطين الحمر روبيرتو مارتينيز، إلا أنه سيحظى بـ 45 دقيقة من اللعب، الأحد القادم، ضد منتخب كرواتيا، في ثاني مباريات بلجيكا الإعدادية قبل يورو 2020.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة