إيسكو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تسببت عودة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد في تغيير مسار مستقبل بعض اللاعبين، منهم إلى الأفضل والبعض الآخر إلى الأسوأ، وأحد هؤلاء اللاعبين هو إيسكو الذي أمضى معظم الموسم على دكة البدلاء.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن مستقبل إيسكو سيتخذ مساراً آخر بعد عودة أنشيلوتي، حيث ازدادت فرص استمراره في النادي بعد أن كان قريباً جداً من الرحيل.

وكان إيسكو من العناصر المفضلة لأنشيلوتي في ولايته الأولى مع ريال مدريد، حيث فضله على مسعود أوزيل في أولى مباريات موسم 2013-2014، الأمر الذي دفع النجم الألماني لطلب الرحيل عن النادي والانتقال إلى صفوف آرسنال.

إيسكو متحمس لعودة أنشيلوتي إلى ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنها علمت من مصادر مقربة لإيسكو أنه متحمس جداً لعودة أنشيلوتي، وبدأ يفكر بالبقاء في النادي بشكل أكبر، رغم أنه كان قد طلب من الإدارة الرحيل في منتصف الموسم الماضي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن إيسكو كان قد قرر انتظار المدرب الجديد الذي سيخلف زيدان قبل أن يحسم مستقبله، وذلك من أجل الاجتماع به ومعرفة نواياه بخصوصه في الموسم القادم.

وما يجعل إيسكو يميل للبقاء أنه لم يصله أي عرض لغاية الآن، وهو يحصل على راتب سنوي قدره 6 ملايين يورو في ريال مدريد، وعائلته مستقر في العاصمة الإسبانية، وبالتالي مسألة رحيله عن النادي معقدة بعض الشيء، لاسيما وأنه لديه موسم واحد في عقده فقط، ويمكنه بعدها الرحيل بصفقة حرة والحصول على راتب جيد في نادٍ آخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة