كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – لفت كارلو أنشيلوتي المتابعين بحضوره الهادئ والواثق في مؤتمره الصحفي التقديمي كمدرب جديد لفريق ريال مدريد، فقد عاد المدرب الإيطالي للدكة الفنية في مدريد بعد 6 سنوات من رحيله.

درب أنشيلوتي ريال مدريد فترة عامين ما بين 2013 و2015، وكان أبرز ما حققه هو الكأس العاشرة في تاريخ النادي على صعيد دوري الأبطال.

قال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي المطول : “لست أنا كما كنت قبل 6 سنوات..أنا أكثر هدوءاً ولديّ قدر أقل من عدم اليقين”.

أنشيلوتي: المدربون فقط هم من يتغيرون في الريال

واصل: “مازلت أتذكر ترنيمة وأغنية العاشرة بعد أن حققنا دوري الأبطال، أتمنى أن أغنيها مرة أخرى هنا..كنت سعيداً جداً في إيفرتون ولكن حتى التجارب السلبية مفيدة للنمو..أنا أكثر هدوءاً مما كنت عليه في تجربتي الأولى وأقل شكاً..لكني أشعر بالسعادة مثل المرة الأولى التي وصلت بها إلى هنا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأثار أنشيلوتي الإعجاب عندما قال عن الشئ الوحيد الذي تغيّر في النادي الملكي : “أرى أمامي دائماً نفس الصحفيين، نفس الوجوه .. لم يتغير أي شئ، الشئ الوحيد الذي يتغير هنا هم المدربين وليس الصحفيين”.

كان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد واجه بعض المتاعب والمشاكل مع الصحافة المدريدية في الموسم المنقضي، وكانت لديه بعض المواجهات القوية معهم، ولكن يُعرف عن كارلو أنشيلوتي دائماً أنه يحافظ على علاقة جيدة مع الصحافة و وسائل الإعلام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة