فاران - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – سيكون على المدرب كارلو أنشيلوتي حل بعض المشاكل الخاصة بخط الدفاع في فريق ريال مدريد ، حيث أن هناك ما يقرب من 5 لاعبين في الخط الخلفي لا يعرفون مستقبلهم على وجه التحديد في الموسم القادم.

يملك ريال مدريد عدد كبير من اللاعبين في الخط الخلفي وهم سيرجيو راموس، فاران، ألابا، ناتشو، ميليتاو. كارفاخال، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، مارسيلو وميندي وفاييخو.

لكن راموس وفاران لم يحسما موقفهما حتى الآن من تجديد العقد، وهما مرتبطان بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى في سوق الانتقالات.

تغيرات كبيرة منتظرة في دفاع الريال

أشارت صحيفة ماركا أن مارسيلو وأوديوزولا وفاييخو، جميعهم يواجهون أسابيع حاسمة بالنسبة لمستقبلهم وربما يبحث النادي عن إخراجهم من مشروعه للموسم القادم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

على ما يبدو فإن راموس أصبح قريباً من الخروج من ريال مدريد فينما يتطلع فاران للرحيل وخوض تجربة أخرى، ولا يبدو فاييخو واثقاً من أنه سيعود إلى النادي للبقاء..أما ألابا وميليتاو وناتشو فهم اللاعبين الوحيدين الذين ضمنوا تواجدهم في الموسم الجديد.

من ناحية أخرى ربما يحاول أنشيلوتي تثبيت لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن ليكون موجوداً إلى جانب كارفاخال الذي بقى الموسم الماضي مصاباً، بينما أصبح وضع أودريوزولا معقداً ويمكنه البحث عن نادٍ جديد.

أما على الجانب الأيسر فإن ظهور اللاعب الشاب ميجيل جوتيريز قد يخفف من مشكلة القرار الذي اتخذ مع مارسيلو حيث يراهن النادي على رحيل البرازيلي، ليبقى جوتيريز الخيار الآخر في هذا المركز إلى جانب ميندي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة