كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ثمن أريجو ساكي، أسطورة التدريب في إيطاليا، الخطوة التي قام بها ريال مدريد باستعادة خدمات كارلو أنشيلوتي عقب استقاله زين الدين زيدان، موجهاً في الوقت نفسه، نصيحة إلى المرينجي بخصوص دوري أبطال أوروبا.

وسبق لكارلو أنشيلوتي تدريب ريال مدريد لموسمين، ووقتها حقق مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2013/2014، وكان على أعتاب التتويج بلقب الدوري الإسباني موسم 2014/2015، ولكن البارسا تفوق عليه في نهاية المطاف.

ساكي يوجه نصيحة ثمينة إلى ريال مدريد:

وصرح ساكي بالقول: “كارلو أنشيلوتي لديه خبرة كبيرة، لقد فاز بالكأس العاشرة، التي كانت تبدو مستحيلة، إنه أحد أفضل المدربين في العالم، لذا فإن فكرة فلورنتينو بيريز في إعادته جيدة للغاية، ولا أقول ذلك لأنه صديقي”.

وتابع: “وصل أنشيلوتي في عام 2013، وكانوا مهووسين بالعاشرة، أتذكر أنه بعد تعيينه، اتصل بي بيريز وقال: [هل شرحت له أنه يتعين علينا هنا في مدريد أن نمتلك الكرة والمباراة؟] طمأنته وأكدت له أنه اتخذ القرار الصائب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأردف: “في ريال مدريد يسعون للنجاح قبل كل شيء كما يحدث هنا في إيطاليا، أتمنى أن يكون تصدير المدربين الأيطاليين خطوة نحو كرة قدم جديدة، [كونتي، أليجري، أنشيلوتي] هذا يعني أن كرة القدم لدينا جيدة في إيطاليا، أنا أعرف عقلية ريال مدريد جيداً، أعرف ما يطلبونه من المدرب: لا يريدون الفوز دون تقديم أداء ممتع”.

وأضاف: “ريال مدريد ليس مضطراً للتفكير في الماضي كثيراً لأنه يمتلك ماضٍ عظيم جداً، حيث من الصعب الآن الفوز بدوري الأبطال، والدليل على ذلك انظر ليوفنتوس الذي يفكر بجنون من أجل حصد واحدة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة