كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستعد ألفارو أربيلوا، لاعب ريال مدريد وأحد أبرز الأسماء المثيرة للجدل بسبب التصريحات التي يدلي بها، للانضمام إلى الجهاز المعاون للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي سيتولى تدريب المرينجي خلال الموسم القادم.

وكان ريال مدريد قد أعلن عن عودة كارلو أنشيلوتي لتدريب الفريق، بعد استقالة زين الدين زيدان، وسيبدأ المدرب الإيطالي التخطيط مع الإدارة للموسم القادم منذ الآن، سواء بتسريح بعض اللاعبين، أو التعاقد مع آخرين.

أربيلوا مساعداً لأنشيلوتي في ريال مدريد:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ألفارو أربيلو من الممكن أن ينضم لجهاز كارلو أنشيلوتي كمدرب مساعد، خصوصاً وأنه يمتلك القليل من الخبرة حيث بدأ العمل منذ عام تقريباً في أكاديمية ريال مدريد.

وعندما انضم إلى ريال مدريد في عام 2013، استعان كارلو أنشيلوتي بزين الدين زيدان كمساعد له، وهو نفس الفكرة التي يريد تطبيقها حالياً، وليس هناك اسم يتناسب مع ما يريده المدير الفني الإيطالي في المدرب المساعد، أكثر من أربيلوا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونقلت الصحيفة نفسها، تصريحات أربيلوا عن كارلو أنشيلوتي قبل أسابيع، حيث قال: “إنه معروف في جميع أنحاء العالم، لديه دائماً علاقة كبيرة مع لاعبيه ويلعب بأسلوب هجومي في معظم الأوقات”.

وتابع: “إنه يمنح لاعبيه الكثير من الحرية لإظهار مواهبهم، لقد لعبنا كرة قدم رائعة معه، فزنا بالبطولة العاشرة، وقضينا موسمين رائعين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة