راموس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – مع عدم حسم مستقبل سيرجيو راموس حتى الآن مع ريال مدريد سواءاً بتجديد عقده أو السماح له بالرحيل، فإن الشائعات ظلت تحوم حول مستقبل النجم الإسباني الخبير.

حيث تم ربط راموس بالانتقال إلى عدة أندية من أندية النخبة في أوروبا، ومن بينها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

لكن manchestereveningnews أكد أن نادي مانشستر سيتي لن يحاول التعاقد مع راموس، على الرغم من توفره للانتقال بصورة مجانية بعد نهاية عقده.

مانشستر سيتي لن يوقع مع راموس

كانت التقارير الصحفية قد تحدثت أن اللاعب صاحب الـ35 عاماً ضمن خيارات سيتي الدفاعية، مع عدم سعادة إيميريك لابورت بكونه الخيار الثالث في قلب الدفاع بعد روبين دياز وجون ستونز، بالإضافة إلى أن ناثان آكي يفكر في مستقبله والخروج من النادي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن راموس الذي فاز بأربعة ألقاب لدوري الأبطال وخمسة ألقاب على صعيد الدوري الإسباني ليس على قائمة الأهداف المحتملة، حيث أن السيتي يركز هذا الصيف على ضم مهاجم بدلاً من أجويرو.

ويبدو أن الربط بين راموس والسيتي هو محاولة من الوكلاء لاستخدام اسم مانشستر سيتي لرفع الاهتمام باللاعب في السوق، أو ربما إجبار ريال مدريد على فتح المفاوضات معه من جديد بشكلٍ أسرع.

ومع عودة أنشيلوتي إلى نادي ريال مدريد، فمن المتوقع أن يلتقي راموس مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي في الأيام القليلة المقبلة لمناقشة التجديد، حيث يملك راموس علاقة قوية بالمدرب الإيطالي الذي سبق أن عمل له لمدة عامين في العاصمة الإسبانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة