ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قرر ريال مدريد المراهنة على عودة كارلو أنشيلوتي ليقادة الفريق المرينجي خلفاً لزيدان، ولن يتوقف الأمر على ذلك بل عاد كذلك أنتونيو بينتوس المُعد البدني الشهير.

بدأ النادي الأبيض إعادة تخطيط الجانب الإداري والفني بعد رحيل زيدان، حيث يريد ريال مدريد تعزيز القدرات البدنية للفريق وسرعة التعافي من الإصابات بعد أن كانت أزمة كبيرة للفريق خلال آخر عامين.

كانت الإصابات أحد أكبر مخاوف النادي الأبيض في الفترة السابقة لأنها كانت مشكلة أثقلت الفريق طوال الموسم، حيث تعرض فريق زيدان لما يبلغ من 59 إصابة ووصل الفريق لنهاية الموسم الحالي مثقلاً ومُجهداً.

الريال عانى من الإصابات مقارنة بالبارسا وأتليتكو

وتم تسليط الشك على عمل المُعد البدني جريجوري دوبون الذي كان قد حل مكان بينتوس في صيف عام 2019 عندما وصل زيدان لقيادة الريال بالفترة الثانية بينما ذهب بينتوس للعمل مع كونتي في نادي الإنتر الإيطالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تلقى ريال مدريد حسب صحيفة ماركا على مدى موسمين ما يقرب من 114 إصابة: بمعدل 59 إصابة في الموسم المنتهي و55 إصابة في موسم 2019\2020، وهي أرقام تُخيف وجعلت الريال يعاني مع دوبونت مقارنة بمنافسيه، حيث تلقى أتلتيكو مدريد 33 إصابة هذا الموسم و23 إصابة فقط لفريق برشلونة.

وبمراجعة أرقام وعمل بينتوس، فكان الريال قد تلقى في موسم 2017\2018 وهو الموسم الماضي لبينتوس وفي 2018\2019(في الحقيقة كان متواجداً لمدة أربعة أشهر فقط مع سولاري) ما مجموعه 36 إصابة فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة