لوكاس فاسكيز - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – توصل لوكاس فاسكيز لاتفاق مع إدارة ريال مدريد لتجديد عقده حتى 2024، وذلك رغم تعرضه لإصابة قوية عبارة عن التواء في الرباط الصليبي الخلفي في ركبته اليسرى، خلال مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

وينتهي عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد في شهر يونيو الحالي، ورغم الإصابة القوية التي ستُبعده عن الملاعب لفترة طويلة إلا أن النادي الملكي أصر على تمديد عقده حتى يواصل اللعب كظهير أيمن في ظل ضعف مستوى ألفارو أودريوزولا.

ريال مدريد يجدد عقد لوكاس فاسكيز حتى عام 2024:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد سيُجدد عقد لوكاس فاسكيز حتى عام 2024، وسيتم الإعلان الرسمي عن هذا النبأ خلال الساعات القليلة القادمة.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن زين الدين زيدان طالب ريال مدريد بتجديد عقد لوكاس فاسكيز ولكن الإدارة رفضت طلبه، والآن بعد رحيل زيزو سارع مسؤولي النادي الملكي لتمديد عقده والموافقة على شروطه المالية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وخاض لوكاس فاسكيز مع الفريق الملكي 240 مباراة رسمية في جميع المسابقات وسجل 26 هدفاً وقدم 54 تمريرة حاسمة، مع العلم أنه لعب جل مباريات الموسم المنقضي كظهير أيمن بسبب إصابة داني كارفاخال.

وانضم لوكاس فاسكيز للفريق الأول لريال مدريد عام 2015 قادماً من إسبانيول الذي لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة، ومنذ ذلك الوقت لم يغادر الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة