زين الدين زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قررت الغالبية العظمى من جماهير ريال مدريد دعم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الهجوم الشرس الذي مارسه على الإدارة، وذلك بعد أن قرر وضع حداً لكل الشائعات والتهم الموجهة إليه في الآونة الأخيرة.

وكان ريال مدريد قد أعلن رحيل زيدان عن النادي بشكل رسمي قبل بضعة أيام، لكن زيزو قرر الخروج عن النص هذه المرة وأوضح عبر بيان رسمي وبشكل مفصل الأسباب التي دفعته لمغادرة النادي مجدداً.

وأكد زيدان على أن أسباب رحيله عن النادي الملكي هذه المرة مختلفة عن الأسباب التي جعلته يقدم استقالته في عام 2018، مشيراً إلى أنه اضطر للتنحي عن منصبه لكون الإدارة لا تريد دعمه في بناء مشروع جديد، أي أنه لا يوجد خطة للإنفاق وتدعيم صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات.

زيدان يحظى بدعم الجماهير في معركته مع ريال مدريد

وأجرت صحيفة ماركا الإسبانية استفتاء للجماهير بخصوص إن كان زيدان محقاً بالبيان الذي نشره للدفاع عن نفسه، أم أنه هاجم الإدارة والرئيس فلورنتينو بيريز بشكل مبالغ به.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وجاءت النتيجة كما هو متوقع، حيث صوتت نسبة 79% لأحقية زيدان في تبرير موقفه وتوضيح ما حدث خلف الكواليس، حتى لو حمل ذلك انتقاداً للإدارة، في حين ترى نسبة 21% أن بيان المدرب الفرنسي يعد هجوماً غير مبرر على صديقه فلورنتينو بيريز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة