زين الدين زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – على خلاف المرة السابقة، لا ينوي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، التوقف عن مُزاولة مهنة التدريب مؤقتاُ، حيث يتطلع الأصلع الفرنسي للإشراف على القيادة الفنية لفريق آخر خلال الموسم المقبل.

وأعلن ريال مدريد عن استقالة زين الدين زيدان قبل موسم واحد من انتهاء عقده، ليُغادر زيزو قلعة الملكي بعدما أمضى فيها موسمين ونصف حقق خلالها لقبين وهما السوبر الإسباني والليجا، الأمر الذي جعل حقبته الأولى أفضل بكثير.

زيدان لا يُريد الانقطاع عن التدريب مؤقتاً:

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن زين الدين زيدان يتمنى إيجاد نادٍ في أقرب وقت ممكن، لأنه لا يرغب في التوقف عن التدريب مؤقتاً، كما فعل في المرة السابقة، عندما رحل عن ريال مدريد وأخذ قسطاً من الراحة قبل أن يعود لقيادة نفس الفريق.

وأضافت الصحيفة نفسها: “ولكن مهمة زيدان ستكون صعبة، لأن معظم الأندية الأوروبية الكبرى قامت بتعيين مدربين، وبالتالي يتعين عليه الانتظار لبعض الوقت تحسباً لأي إقالات أخرى في صفوف الأندية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلى صعيد المنتخب الفرنسي، فإن ديدييه ديشامب لديه عقد مع فرنسا حتى عام 2022، وفي حال فشل الديوك في الوصول لأدوار متقدمة ببطولة اليورو فإن ذلك قد يدفع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لتغيير المدرب.

وتابعت الصحيفة: “لكن حدوث هذا الأمر يبدو غير مرجح إلى حد كبير، خصوصاً وأن فرنسا مع ديشامب وصلت إلى نهائي بطولة أمم أوروبا في عام 2016 وحققت كأس العالم في عام 2018”.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن زيدان هو المرشح المفضل لدى نويل لو جرايت رئيس الاتحاد الفرنسي من أجل خلافة ديدييه ديشامب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة