زين الدين زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن اللحظة الفارقة التي جعلت المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يقرر الرحيل عن ريال مدريد عقب نهاية الموسم، تماماً كما فعل في عام 2018 بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، رغم اختلاف الأسباب وراء القرارين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زيدان بدأ منذ عدة أشهر يفكر بالرحيل عن ريال مدريد، وتحديداً في منتصف الموسم بعد أن تعرض لانتقادات لاذعة، وخرج في مؤتمره الصحفي الشهير وطلب من وسائل الإعلام احترام الفريق كونه بطل الدوري الإسباني، والسماح له بالدفاع عن لقبه بهدوء.

بعد مؤتمر زيدان التاريخي، انتفض الفريق بشكل ملفت في المسابقتين الرئيسيتين، وكان يفصله عن الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 90 دقيقة فقط ضد تشيلسي، كما قلص الفارق مع أتلتيكو مدريد من 12 نقطة إلى نقطتين فقط في الدوري الإسباني.

زيدان حسم قراره بمغادرة ريال مدريد بعد مباراة تشيلسي

وأضاف التقرير أن اللحظة التي قطع فيها زيدان قراره النهائي بمغادرة ريال مدريد كانت بعد مباراة العودة ضد تشيلسي، عندما سمع أن هناك انتقادات لأسلوبه داخل النادي، صحيح أن الرئيس فلورنتينو بيريز أكد استحالة إقالة زيزو بأي حال من الأحوال، لكن الوضع كان مختلفاً بالنسبة للإدارة الرياضية ومجلس إدارته.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكدت آس على أن زيدان شعر بأنه ليس مدعوماً من قبل إدارة النادي، وأنه لا يحظى بالحماية الكافية بعد الهزيمة ضد تشيلسي، وفي تلك اللحظة، قرر أنه سيغادر ريال مدريد، وأبلغ المحيطين به بهذا القرار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة