فلورنتينو بيريز - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تقلصت قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد، بعدما استبعدت الإدارة الرياضية كلاً راؤول جونزاليس مدرب فريق الرديف بالنادي الملكي، وتشابي ألونسو مدرب الفئات السنية بنادي ريال سوسيداد.

وأعلن ريال مدريد عن رحيل زين الدين زيدان بعدما قضى موسمين ونصف بالفريق، وهي نفس الفترة التي أمضاها في الحقبة الأولى، ولكن وقتها كانت النجاحات أكبر حيث حقق دوري أبطال أوروبا 3 مرات، أما في ولايته الثانية فلم يحقق سوى السوبر الإسباني والليجا.

قائمة المرشحين لخلافة زيدان تتقلص:

وبحسب شبكة “كواترو” الإسبانية، فإن ريال مدريد استبعد راؤول جونزاليس وتشابي ألونسو من قائمة المرشحين لخلافة زين الدين زيدان، حيث تعتقد الإدارة الرياضية أن الثنائي ليست لديه الخبرة الكافية للإشراف على الجهاز الفني للفريق الأول.

وأوضحت الشبكة نفسها، أن راؤول جونزاليس وتشابي ألونسو متحمسان لتدريب ريال مدريد خلال الموسم القادم، ولكن مجلس الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز يرى أن كلاهما لن يتحملا الضغوط ولن يستطيعا انتشال الفريق من المستنقع الذي يتخبط فيه حالياً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبذلك أصبحت حظوظ أنطونيو كونتي في تدريب ريال مدريد وافرة للغاية، كما أن يواخيم لوف يتواجد ضمن أجندة مسؤولي النادي الملكي، خاصةً وأنه سيغادر منتخب ألمانيا بمجرد انتهاء كأس الأمم الأوروبية هذا الصيف.

ورحل أنطونيو كونتي عن تدريب إنتر ميلان بسبب خلافه مع الإدارة، ويبدو أن غرفة ملابس ريال مدريد لن تكون سعيدة بالتعاقد معه، في ظل علاقته المتوترة مع بعض اللاعبين وعلى رأسهم سيرجيو راموس وإيدين هازارد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة