ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستعد ريال مدريد لإحداث بعض التغييرات في صفوف فريقه الأول خلال الموسم القادم، حيث تبذل الأمانة الفنية جهداً كبيراً للتخلص من بعض اللاعبين الذين لا يُشكل تواجدهم أو رحيلهم فرقاً.

وأنهى ريال مدريد الموسم المُنقضي بدون ألقاب، حيث أقصي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما ودع كأس ملك إسبانيا من الأدوار الأولى، أما الدوري الإسباني فقد خسر لقبه في الجولة الأخيرة بعد فوز أتلتيكو مدريد على بلد الوليد.

تغييرات متوقعة في صفوف ريال مدريد هذا الصيف:

وتوقعت صحيفة “ماركا” الإسبانية، التغييرات المنتظرة في ريال مدريد هذا الصيف، بعد إنهاء الفريق للموسم بدون ألقاب للمرة الأولى منذ (2009ـ2010).

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن هناك لاعبيْن اثنيْن من المؤكد رحيلهما خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وهما إيسكو ألاركون ومارسيلو، لأن النادي يعتقد بأنه لا توجد فائدة من بقائهما في ظل تراجع مستواهما.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وإذا أراد زيدان الاستمرار فإنه سيكون قادراً على اتخاذ قرارت بشأن استمرار بعض اللاعبين أو لا، لكن ستكون هناك خطوط حمراء لن يتمكن زيزو من تغييرها بحيث يتم التخلص من العديد من اللاعبين، وعلى رأسهم مارسيلو وإيسكو.

وأضافت الصحيفة نفسها، أن هناك شكوك حول استمرارية بعض اللاعبين وهم: ألتوبي، ألفارو أودريوزولا، رافائيل فاران، سيرجيو راموس، مارتن أوديجارد، هازارد، ماريانو دياز، لوكا يوفيتش، لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو.

أما اللاعبون المؤكد بقاؤهم حسب نفس الصحيفة، فهم كالآتي: تيبو كورتوا، لونين، كارفاخال، ناتشو، إيدير ميليتاو، ميندي، توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فيدي فالفيردي، رودريجو جوس، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة