فلورنتينو بيريز - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – بات انتقال إدواردو كامافينجا، متوسط ميدان رين، إلى ريال مدريد، أمراً صعباً للغاية، في ظل تركيز النادي الملكي على التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند.

وقدم كامافينجا مستويات جيدة مع رين رغم صغر سنه، وهناك أندية أخرى تحاول الانقضاض عليه، وعلى رأسها باريس سان جيرمان ويوفنتوس، ولكن اللاعب الشاب لا يزال يدرس الخيارات المتاحة، قبل اتخاذ قراره الأخير.

كامافينجا يخرج من حسابات ريال مدريد:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن تجديد عقد ولوكا مودريتش وتصعيد بلانكو إلى الفريق الأول ليكون بديل كاسيميرو، يجعل خيار التعاقد مع كامافينجا مستبعداً رغم تبقي سنة واحدة على نهاية عقده.

وأضافت، أن ريال مدريد يعطي الأولوية للتعاقد مع مبابي أو هالاند، وربما يؤجل صفقة كامافينجا لغاية الصيف القادم، في حال استمر اللاعب الشاب مع رين لموسم إضافي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت، أن وكيل أعمال كامافينجا يتوقع ألا يتجاوز سعر موكله 40 مليون يورو، حيث لم يقدم أفضل مستوى له هذا الموسم، كما أن رين يرغب في التخصل منه قبل خسارته مجاناً.

بينما فرانسوا بينولت مالك رين لا يتوقع الحصول على أقل من 60 مليون يورو، وإذا لم يتوصل كامافينجا إلى اتفاق مع النادي الفرنسي بشأن الرحيل هذا الصيف، فإنه سيغادر مجاناً في صيف 2022.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة